موقع ومنتديات السلما
موقع ومنتديات السلما
موقع ومنتديات السلما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع ومنتديات السلما

موقع ومنتديات السلما

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسلسل الأميمي
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالأحد مايو 11, 2014 2:16 pm من طرف زائر

»  SWiSH Jukebox2
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالأحد مايو 11, 2014 2:15 pm من طرف زائر

» لعبة البيض
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالأحد مايو 11, 2014 1:57 pm من طرف زائر

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 10
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالأربعاء يناير 15, 2014 12:16 am من طرف alslma

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 9
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالثلاثاء يناير 14, 2014 6:49 am من طرف alslma

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 8
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالإثنين يناير 13, 2014 7:56 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 72 والاخيرة
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:14 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 71
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:12 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 70
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:11 am من طرف alslma

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
alslma - 11082
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Vote_rcap1فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Voting_bar1فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Vote_lcap1 
osid - 231
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Vote_rcap1فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Voting_bar1فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Vote_lcap1 
علاءالدين - 136
zamolko - 122
مراد الروح - 57
Saleh D3bas - 39
meqnas - 29
mafia - 18
alkhlowd - 12
abo 3bd - 11
Like/Tweet/+1

فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد

كاتب الموضوعرسالة
alslma
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
alslma

فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Empty
مُساهمةموضوع: فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد    فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Emptyالسبت أكتوبر 08, 2011 2:13 am

ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان مهاجم منتخب كولومبيا وأتلتيكو مدريد الإسباني، راداميل فالكاو اكد أنه معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد،
فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد  Colombiano-Radamel-Falcao-Atletico-Madrid_ECMIMA20110822_0045_3

وذلك أمام التوقعات بحدوث هذا الأمر في مباراة راقصي الرومبا يوم الثلاثاء مع بوليفيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل .
وصرح اللاعب امس الجمعة عقب انتهاء مران الفريق: "بدون شك اللعب بهذه الطريقة يتطلب القيام بالكثير من التحركات للعثور على المساحات وتلقي الكرة دون رقيب، ولكن هذا شيء طبيعي وأنا معتاد عليه".
وأضاف فالكاو:"إذا ما قرر المدير الفني إشراك مهاجمين، فإن المهام تختلف وتكون التحركات أغلبها داخل المربع، ولكنها ليست قاعدة حيث تضاف في بعض الأحيان مهام من على الأطراف".
ومن ناحية أخرى أشار اللاعب إلى أنه سعيد في ناديه الجديد أتلتيكو مدريد الإسباني، مضيفا: "أنا أتعرف على زملائي في الفريق بشكل جيد والطريقة التي يلعبوا بها جيدة وتعمل".
وأردف فالكاو:"ما يعجبني بها أنهم دائما ما يبحثون عني لإعطائي الكرة وهو أمر يسعدني كثيرا".
https://alslma.mam9.com

فالكاو : انا معتاد على اللعب كرأس حربة وحيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فالكاو يعود من الإصابة
» فالكاو يغيب عن "دربي" مدريد
» فالكاو مستعد للإنضمام إلى تشلسي
» كولومبيا تخسر جهود فالكاو للإصابة
» بورتو يدمّر سبارتاك موسكو مع تألّق فالكاو