موقع ومنتديات السلما
موقع ومنتديات السلما
موقع ومنتديات السلما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع ومنتديات السلما

موقع ومنتديات السلما

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسلسل الأميمي
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالأحد مايو 11, 2014 2:16 pm من طرف زائر

»  SWiSH Jukebox2
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالأحد مايو 11, 2014 2:15 pm من طرف زائر

» لعبة البيض
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالأحد مايو 11, 2014 1:57 pm من طرف زائر

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 10
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالأربعاء يناير 15, 2014 12:16 am من طرف alslma

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 9
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالثلاثاء يناير 14, 2014 6:49 am من طرف alslma

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 8
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالإثنين يناير 13, 2014 7:56 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 72 والاخيرة
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:14 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 71
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:12 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 70
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:11 am من طرف alslma

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
alslma - 11082
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Vote_rcap1مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Voting_bar1مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Vote_lcap1 
osid - 231
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Vote_rcap1مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Voting_bar1مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Vote_lcap1 
علاءالدين - 136
zamolko - 122
مراد الروح - 57
Saleh D3bas - 39
meqnas - 29
mafia - 18
alkhlowd - 12
abo 3bd - 11
Like/Tweet/+1

مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"

كاتب الموضوعرسالة
alslma
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
alslma

مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Empty
مُساهمةموضوع: مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"    مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 11:48 pm

قال إيفان يوفانوفيتش مدرب أبويل نيقوسيا "إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد تحقيق الترشح الى الدور ثمن النهائي لأمجد الكؤوس الأوروبية" بعد التعادل مع مضيفه ومتصدر المجموعة زينت سان بترسبورغ الروسي.
مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"  201111249521549371_20

وعلّق يوفانوفيتش على هذا التأهل التاريخي لفريقه قائلاً: "لقد حققنا حلماً لم يكن لدينا الحق أن نحلم به حتى، إنه تتويج للجهود التي بذلناها منذ الصيف الماضي، إنه تتويج لجميع المحبِّين للنادي".

وأضاف: "هدفنا الآن هو ضمان المركز الأول واثبات حقيقة وجودنا مع الفرق الـ 16 الأفضل في أوروبا، علينا أن نقدم عرضاً جيداً أمام شاختار في الجولة الأخيرة، نريد أن نحتفل معاً في جميع أنحاء الوطن القبرصي وليس فقط جماهيرنا الخاصة.

وأنهى يوفانوفيتش حديثه قائلاً: "أنا فخور باللاعبين وأعتقد أننا كسبنا احترام جميع منافسينا".

من جهته قال المدرب الإيطالي لزينيت، لوتشيانو سباليتي: "لقد لعبنا مباراةً جيدة أمام منافسٍ عنيد, كنّا حريصين على اللعب الهجومي لكننا فشلنا في استغلال الفرص التي أتيحت لنا بسبب نقص التركيز أمام المرمى".

وأضاف: "لعبنا بالتوازن المطلوب بين الدفاع والهجوم ولم نسمح لأبويل بخلق فرصٍ واضحة على الرغم من أنهم نجحوا في التسجيل في كل المباريات السابقة".

وتأهل أبويل نيقوسيا رسمياً قبل جولة من النهاية لكنه مازال لم يضمن المركز الأول وسيكون مطالباً بالفوز على ضيفه شاختار دونتسك الأوكراني في الجولة الأخيرة، فيما ستكون مباراة بورتو البرتغالي وضيفه زينيت الروسي مصيريّة لتحديد المتأهل الثاني عن المجموعة السابعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يذكر أن بطل قبرص هو أول فريق قبرصي يبلغ الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
https://alslma.mam9.com

مدرب أبويل: "أنا أسعد رجل في العالم"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ريال مدريد و أبويل نيقوسيا 5-2 | جميع الأهداف
» الريال يكتسح أبويل ويضع قدماً في نصف النهائي
» أبويل نيقوسيا 0 : 2 شاختار دونيتس دوري أبطال أوروبا
» مسلسل أسعد الوراق
» مسلسل أسعد الوراق - الحلقة 21