موقع ومنتديات السلما
موقع ومنتديات السلما
موقع ومنتديات السلما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع ومنتديات السلما

موقع ومنتديات السلما

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسلسل الأميمي
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالأحد مايو 11, 2014 2:16 pm من طرف زائر

»  SWiSH Jukebox2
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالأحد مايو 11, 2014 2:15 pm من طرف زائر

» لعبة البيض
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالأحد مايو 11, 2014 1:57 pm من طرف زائر

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 10
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالأربعاء يناير 15, 2014 12:16 am من طرف alslma

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 9
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالثلاثاء يناير 14, 2014 6:49 am من طرف alslma

»  مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع مدبلج - الحلقة 8
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالإثنين يناير 13, 2014 7:56 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 72 والاخيرة
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:14 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 71
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:12 am من طرف alslma

» وادي الذئاب الجزء 6 السادس مدبلج الحلقة 70
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالأحد يناير 12, 2014 8:11 am من طرف alslma

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
alslma - 11082
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Vote_rcap1مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Voting_bar1مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Vote_lcap1 
osid - 231
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Vote_rcap1مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Voting_bar1مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Vote_lcap1 
علاءالدين - 136
zamolko - 122
مراد الروح - 57
Saleh D3bas - 39
meqnas - 29
mafia - 18
alkhlowd - 12
abo 3bd - 11
Like/Tweet/+1

مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو

كاتب الموضوعرسالة
alslma
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
alslma

مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو    مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 7:08 pm

رد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني على الانتقادات الموجهة اليه من الفريدو دي ستيفانو الرئيس الشرفي للنادي بسبب طريقة لعبه بالقول انه هو من يتخذ القرارات بشأن الطريقة التي يلعب بها الفريق.
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو	 I.aspx?i=reuters%2f2011-04-19%2f%2f2011-04-192011-04-19t191804z_01_hjk01_rtridsp_3_soccer-spain_reuters

وأدلى دي ستيفانو (84 عاما) والذي فاز بخمسة القاب متتالية لبطولة اوروبا مع ريال مدريد في الفترة من 1956 الى 1960 بتصريحات شديدة اللهجة بشأن استراتيجية مورينيو التي طالب من خلالها لاعبيه بالالتزام بالحذر الدفاعي في مباراة السبت الماضي امام برشلونة في دوري الدرجة الاولى الاسباني والتي اقيمت على استاد برنابيو وانتهت بالتعادل 1-1 مع محاولة اقتناص الفوز من متصدر الدوري عن طريق الهجمات المرتدة.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي في استاد ماستيا بفالنسيا حيث سيخوض ريال مدريد نهائي كأس ملك اسبانيا امام برشلونة غدا الاربعاء "انه (دي ستيفانو) من ابرز الشخصيات في تاريخ ريال مدريد بينما أنا لا امثل شيئا في تاريخ ريال مدريد."

واضاف "الا انني المدرب والمدرب هو من يقرر."

وكرر مورينيو القول "أنا المدرب. ماذا تريد ان تفعل؟ انه انا. القرار لي."

وفي عموده الصحفي امس الاثنين وصف دي ستيفانو برشلونة بأنه اسد تلاعب بفأر مطالبا بخطط لعب مختلفة في نهائي كأس الملك غدا في ثاني مباراة تجمع بين الفريقين ضمن سلسلة مكونة من اربع مباريات "قمة" بينهما على مدار 18 يوما.

وكتب دي ستيفانو "مباراة السبت يجب ان تمنحنا لحظة للتوقف للتفكير في كيفية خوض المواجهة المقبلة نظرا لانه بدا واضحا ان محاولة مواجهة برشلونة بالهجمات المرتدة ليس سلاحا كافيا."

واضاف "يتعامل برشلونة مع الكرة باحترام وتوقير وهم دوما يدللونها. تشعر بالسعادة عندما تشاهد الفريق (برشلونة) وهو يلعب."

وتابع "برشلونة يلعب كرة القدم ويرقص بينما يكتفي ريال مدريد بالاندفاع من هنا الى هنا بشكل مستمر. بدا واضحا ان برشلونة هو المتفوق. ريال فريق بلا شخصية."

وشكلت انتقادات دي ستيفانو لطريقة لعب ريال والاطراء الشديد لغريمه اللدود المزيد من الضغط على مورينيو بالنظر الى وضعية دي ستيفانو المميزة داخل اروقة ريال مدريد.

ومع ذلك لم يرسل مورينيو بأي اشارة انه بصدد تغيير المسار واللعب بتشكيلة اكثر هجومية غدا الاربعاء.

وقال المدرب البرتغالي ان الايام التي كان فيها ستة من لاعبي ريال مدريد يقومون بكل الواجبات الدفاعية مقابل اربعة مهاجمين لا يتوقع منهم المشاركة في اي مهام دفاعية قد ولت بغير رجعة.

واضاف مورينيو "أدرك ان هذا سيشكل مشكلة للكثير منكم. الا انني اعتقد ان الجماهير وعلى الرغم من انها لا تمتلك الروح الاحترافية تفتح عينيها شيئا فشيئا ولهذا السبب فانها ستقف خلف فريقها غدا."

وسيلتقي برشلونة وريال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا حيث ستقام مباراة الذهاب في برنابيو بمدريد في السابع والعشرين من ابريل نيسان الجاري بينما ستقام مباراة الاياب في نو كامب ببرشلونة في الثالث من مايو ايار المقبل.
https://alslma.mam9.com

مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينيو "ريال مدريد في وضع جيد "
» مورينيو يريد ترك ريال مدريد
» مورينيو يصنع ريال مدريد كما يريد
» ريال مدريد يحتج على إيقاف مورينيو
»  مورينيو:" ريال مدريد هو مستقبلي القريب"